العودة   منتديات أناقة عربية > حواء الاسرة والطفل > حواء و كلام نواعم

حواء و كلام نواعم يناقش كل القضايا المتعلقة بالمرأة وعرض مشاكل الفتيات والسيدات وحلول لها

إضافة رد
  #1 (permalink)  
قديم 31-10-08, 11:36 PM
العنود 500 غير متواجد حالياً
مَـ’‘ـٍِشرفهـَ َ سَأإبقـ’‘ـهـًََ
 
تاريخ التسجيل: 24-10-08
المشاركات: 170
افتراضي قصه عجيبة عن الجار


يقول المثل(الجار قبل الدار) وللاسف فان الكثير من الناس بدأ و يتغاضون عن هذا الحق العظيم وهو حق الجار الذي اوصانا به رسول الله صلى الله عليه وسلم اليكم هذه القصة التي تحمل بين طياتها اجمل معاني الجوار الحقيقي


كان هناك رجلٌ ركبه دينٌ فادح ولديه منزل يساوي 500 دينار واردا بيعه بــ 1000 دينار وقالوا له : اتريد بيعه بــ 1000 وهو يساوي 500 .. قال لهم : ابيعه بــ 500 وابيع جواره بــ 500 بقصد أبي دلف ...وعندما سمعه أبي دلف ذلك الرجل التاجر الصالح امر بسداد الدين عنه وأبقاه في منزله واعطاه مبلغ من المال يستعين به على قضاء احتياجاته ..

ولله در الشاعر عندما قال :

يلومونني إن بعت بالرخص منزلي ... فلم يعلموا أن هناك جاراً ينغص
فقلت لهم كفوا الملام ف‘نما .. بجيرانها تغلوا الديار وترخصُ ،،،،
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 01-11-08, 06:07 AM
الصورة الرمزية ام حمــــودي
ام حمــــودي غير متواجد حالياً
:: VIP ::
 
تاريخ التسجيل: 21-10-08
المشاركات: 9,740
افتراضي


بارك الله فيك ع الموضوع المميز

لاهنتي

تقبلي كل الود
رد مع اقتباس
  #3 (permalink)  
قديم 01-11-08, 02:31 PM
العنود 500 غير متواجد حالياً
مَـ’‘ـٍِشرفهـَ َ سَأإبقـ’‘ـهـًََ
 
تاريخ التسجيل: 24-10-08
المشاركات: 170
افتراضي


مرورك الاروع
شكرا لك
رد مع اقتباس
  #4 (permalink)  
قديم 01-11-08, 05:13 PM
الصورة الرمزية الهنوف العتيبي
الهنوف العتيبي غير متواجد حالياً
彡••‏ مشرفة سابقة 彡••‏
 
تاريخ التسجيل: 31-10-08
المشاركات: 2,855
افتراضي


مشكوووره حبيبيتي على الموضوع
تقبلي مروري
اختك/ الهنوف العتيبي
رد مع اقتباس
  #5 (permalink)  
قديم 01-11-08, 10:40 PM
العنود 500 غير متواجد حالياً
مَـ’‘ـٍِشرفهـَ َ سَأإبقـ’‘ـهـًََ
 
تاريخ التسجيل: 24-10-08
المشاركات: 170
افتراضي


شكرا لمرورك الهنوف
رد مع اقتباس
  #6 (permalink)  
قديم 04-11-08, 01:45 AM
الصورة الرمزية حواء ثقيف
حواء ثقيف غير متواجد حالياً
& مستشارة وملكة المنتدى &
 
تاريخ التسجيل: 25-10-08
الدولة: السعوديه
المشاركات: 8,856
افتراضي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
  #7 (permalink)  
قديم 04-11-08, 09:30 PM
العنود 500 غير متواجد حالياً
مَـ’‘ـٍِشرفهـَ َ سَأإبقـ’‘ـهـًََ
 
تاريخ التسجيل: 24-10-08
المشاركات: 170
افتراضي


شكرا لك حواء ثقيف
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادوات للطبخ عجيبة مضيعه نكها أدوات المطبخ 20 19-09-11 07:33 PM
السجق الحار مع المشروم jassmin حواء ,, الطبخ 3 03-12-10 05:14 PM
كلمات عجيبة ولا كنها حكيمة ايتن حواء .. فضفضة و تجارب 6 30-11-09 10:03 AM
دفايات عجيبة ايتن حواء ... صور و اخبار و طرائف 1 19-06-08 09:13 PM
غرف نوم للاطفال ولكن بميزة عجيبة دلوعة البنات ديكور غرف نوم 1 08-04-08 04:17 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6